اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ألحق الصفاء خسارة اولى بالنجمة في الدورة السداسية لفرق "مجموعة الصدارة"، في المرحلة الثانية ايابا، من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم، بفوزه عليه 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر أمس السبت في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية.

وسجل للصفاء لاعب النجمة قاسم الزين خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60.

ولا شك في ان هذا الخسارة ستفقد النجمة الصدارة، وستبعده عن التنافس اساسيا على اللقب في 15 مباراة من الدورة السداسية التي تقام على ثلاث مراحل كاملة.

وكان الانصار فاز على الراسينغ بيروت 4 - 1 (الشوط الاول 0 - 0)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر الجمعة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية.

وسجل للانصار نادر مطر وعلي طنيش "سيسي" وروبرت ملكي وحسن قعفراني في الدقائق 56 و61 و69 و79. وللراسينغ حسن بيطار في الدقيقة 70.

وهذا الفوز الاول للانصار بعد تعادله في المرحلة الماضية مع العهد 1 - 1، بإصابة هزت شباكه في الدقيقة 98. والتعثر الثاني للراسينغ بعد خسارته امام الصفاء 0 - 1.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2 - 2.

الأكثر قراءة

حزب الله يهز «عرش» التفوّق الجويّ «الإسرائيلي»... ويتلاعب بـ«مقلاع داود» ساعات من «حبس الأنفاس» بعد توسّع الجبهة... وواشنطن على خط التهدئة «إسرائيل» تضغط لفرض وقف النار... والورقة الفرنسيّة لم تجد من «يشتريها»!