اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اطلق حزب الله برعاية الامين العام للحزب ممثلا برئيس المجلس التنفيذي السيد هاشم صفي الدين،الدفعة الثانية من مشروع العباس للترميم في منطقة البقاع.

جال رئيس المجلس التنفيذي على عدد من المنازل التي استفادت من مشروع العباس للترميم في بلدتي حارة الفيكاني وطليا، برفقة مسؤول منطقة البقاع الدكتور حسين النمر، مدير المشروع السيد حسن الموسوي، السيد ياسر عباس الموسوي، وعدد من أعضاء قيادة منطقة البقاع.

واستمع السيد صفي الدين خلال الجولة إلى عرض من مدير المشروع حول الأعمال المنجزة، واعتبر أن “هذا المشروع يستكمل مسيرة السيد عباس الذي كان يعمل من أجل الفقراء والمساكين، فأتى هذا المشروع استكمالا لنهجه المبارك في خدمة الناس”.

وتوجه إلى العائلات، بالقول: “نحن مهما بذلنا ونبذل اتجاهكم هو شيء لا يذكر أمام صبركم وتحملكم لشظف العيش والحياة الصعبة والمعاناة التي تكلمتم عنها، ولكن ببركة من الله وجهود العاملين في هذا المشروع الذين قاموا باقل الواجب تجاهكم، فإن هؤلاء الاخوة في هذا المشروع يبرئون لنا ذمتنا أمام الله، لأننا سوف نُسأل عن خدمتكم ومساعدتكم امام الله، ومن هنا يجب علينا أن نشكركم لأنكم وفرتم لنا فرصة أن نقوم بخدمتكم”.

وبدورها عبرت العائلات عن “الشكر والامتنان لقيادة حزب الله ومشروع العباس لهذه الالتفاتة المباركة في هذه الظروف الصعبة، ونحن مهما كانت الظروف نؤكد وقوفنا الدائم إلى جانب المقاومة وهذا النهج الذي يمثل الكرامة والعزة وضمانة العيش الكريم والعزيز للبنانيين جميعا في مختلف المجالات”.

وفي ختام الجولة زار السيد صفي الدين مرقد السيد عباس الموسوي في بلدة النبي شيث.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»