اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تُختتم اليوم الثلاثاء مسابقة "كأس بيروت"  لكرة السلة، التي تُقام على ملعب نادي غزير، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، ومن تنظيم شركة "غلوبال أكتيف سبورتس".

وستقام في اليوم الأخير مباراتان. فعند الساعة الثالثة والنصف يلتقي منتخبا فلسطين والعراق وفي "جعبة" كل من المنتخبين  فوز وخسارة.

ففلسطين فازت في اليوم الأول على سوريا وخسرت امام لبنان في اليوم الثاني بينما فاز العراق على سوريا وخسر امام لبنان.

وعند الساعة الـ 5.45 يلتقي منتخبا لبنان وسوريا في المباراة الختامية. فلبنان حقق فوزين من مباراتين على العراق وعلى فلسطين وحقّق العلامة الكاملة بينما خسرت سوريا مباراتيها امام فلسطين والعراق.

وسيسعى المنتخب اللبناني الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي بينما سيحاول منتخب العراق تحقيق انتصاره الثاني والحاق الخسارة الأولى بمنتخب الأرز.

وبعد انتهاء المباراة، سيقام حفل تتويج المنتخبات وفق ترتيبهم النهائي. كما ستجري عملية تبادل الدروع التذكارية خلال استراحة شوطي مباراة لبنان وسوريا.

وفي هذا السياق، أعلنت اللجنة المنظمة لكأس بيروت betarabia انه بامكان الراغبين بحضور مباراتي اليوم الثلاثاء شراء بطاقات الدخول وحدّدت سعر التذكرة الواحدة ابتداء من 5 دولارات وصولاً الى 50 دولاراً على ارض الملعب. وسيكون حجز التذاكر متاحاً أونلاين عبر ticketing box office  من خلال الرابط التالي: : https://www.ticketingboxoffice.com/beirut-international-cup-tickets/group/944/en

كما يمكن شراؤها من جميع فروع virgin megastore ، وكذلك على أبواب الملعب في نادي غزير.

 

الأكثر قراءة

الأميركيّون "الاسرائيليّون"... العرب الأميركيّون