اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شهدت مباراة كل نجوم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA) تحقيق نتيجة قياسية غير مسبوقة في تاريخ تلك الموقعة المثيرة.

وتقام مباراة كل نجوم دوري كرة السلة الأميركي بشكل سنوي بين فريقين، أحدهما مكون من نجوم فرق القسم الشرقي، والآخر من نجوم القسم الغربي، وتشهد مشاركة أبرز النجوم في كلتا المنطقتين.

وفاز فريق القسم الشرقي على نظيره الغربي 211-186 في مباراة كل النجوم التي أقيمت فجر أمس الإثنين في مدينة إنديانا بوليس بولاية إنديانا.

وشهدت الموقة المثيرة إحراز داميان ليلارد، لاعب ميلووكي باكس، 39 نقطة بما في ذلك 11 رمية ثلاثية، ليقود فريق القسم الشرق للفوز القياسي، ويتوج هو شخصيا بلقب أفضل لاعب في المباراة لأول مرة، في ثامن مشاركة له في هذه المواجهة.

وتفوق فريق القسم الشرقي بهذا الفوز القياسي على نظيره الغربي من حيث عدد النقاط المحرز في إحدى مباريات كل النجوم، بعد تفوقه على الرقم السابق وهو 196 نقطة الذي حققه القسم الغربي بقيادة الراحل كوبي براينت لاعب لوس أنجلوس ليكرز سابقا في مباراة كل النجوم عام 2016.

وجاء الفوز الكبير للقسم الشرقي بعد نجاحه في إحراز 50 نقطة على الأقل في كل ربع من المباراة، بينما أحرز القسم الغربي 47 نقطة في الربع الأول، و42 في الثاني، و47 في الثالث، و50 في الربع الأخير.

وأسهم جايلين براون لاعب بوسطن سيلتيكس في فوز الفريق الشرقي بإضافة 36 نقطة، بينما أحرز تريسي هاليبرتون لاعب إنديانا بيسرز 32 نقطة ليسعد جمهور فريقه الذي أقيمت المباراة في ملعبه.

بينما على الجانب الآخر، كان كارل أنطوني تاونز لاعب مينيسوتا تيمبروولفز أفضل مسجلي القسم الغربي برصيد 50 نقطة، بينما أضاف شاي جيلجيوس لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر 32 نقطة.

وشهدت المواجهة مشاركة النجم المخضرم ليبرون جيمس (39 عاما) لاعب لوس أنجلوس ليكرز للمرة الـ20 في تلك المباراة، وهو إنجاز غير مسبوق، تفوق به على لاعب فريقه السابق كريم عبدالجبار الذي شارك في مباراة كل النجوم 19 مرة.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا