اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت صانعة المحتوى الجزائرية لينا كلاسي أن متابعة الناس للمحتوى الخاص بنمط الحياة يحتل الصدارة لأنهم يحتاجونه في حياتهم والحياة هي أغلى ما يملكه الإنسان، لذلك يقبل الجزائري على المحتوى الذي يتعلق بالعيش والسفر و الجمال والتجميل.

كما أكدت صانعة المحتوى لينا كلاسي أن ” المحتوى الهادف لديه إقبال كبير في الجزائريين ، وأن على المؤثر صناعة نفسه أولا ثم التوجه إلى صناعة المحتوى” .

وفي تعليقها عن ظاهرة توجه صانعي المحتوى إلى التمثيل أكدت لينا كلاسي أن الأمر جد عادي، فكما يبدع الإنسان في صناعة المحتوى يمكنه أن يبدع في أي مجال كان ، ليس إلا التمثيل ، ” حتى “هوليود” تلجأ إلى الفنانين وصانعي المحتوى لأداء أدوار في الأفلام “.

هذا وأكدت لينا كلاسي التي تمتلك ملايين المتابعين على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن محتواها يهدف إلى تشجيع الشباب للخروج من دائرة الاكتئاب عن طريق الاستجمام و الترويح عن النفس. وأن السفر أحيانا لا يحتاج إلى الملايين ،بل أحيانا بضع دنانير وان نمط الحياة الجيد يحتاج لأسلوب لتحقيقه وليس للأمور المادية دوما.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»