اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أغلقت حديقة ترفيهية في طوكيو تضم شخصية "هيلو كيتي" أبوابها، اليوم، بسبب "تحذير إرهابي" عبر البريد الإلكتروني، بحسب ما أعلنت الشركة المشغلة له.

وقالت حديقة سانريو بورولاند على موقعها على الإنترنت: "سنغلق أبوابنا مؤقتا اليوم لأننا غير قادرين على ضمان سلامة عملائنا وفناني الأداء والموظفين في الموقع بشكل كاف في هذا الوقت".

تعد Hello Kitty، التي أنشأتها شركة سانريو، وتحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها هذا العام، واحدة من أشهر الشخصيات الكرتونية في اليابان، وفقا لوكالة رويترز.

تم استخدام هذا الشكل الذي يشبه القطة بلا فم، والذي يستخدم لتسويق كل شيء بدءا من الألعاب وحتى الطائرات، من قبل الحكومة اليابانية للترويج للسياحة وتعتبر "سفيرا ناعما" للبلاد.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن إتش كيه) أن الشرطة، التي قامت بالتحقيق في المتنزه بعد تلقيها التحذير عبر البريد الإلكتروني، لم تجد أي أشياء مشبوهة، دون الإشارة إلى أي مصدر للحصول على معلوماتها.

الأكثر قراءة

لا جديد عند حزب الله رئاسياً... باسيل يطلب ضمانات خطية... وفرنجية لن ينسحب ماكرون «المتوجس» من توسيع الحرب يلتقي اليوم ميقاتي والعماد جوزاف عون مسيّرات المقاومة الانقضاضية تغيّر قواعد الاشتباك: المنطقة على «حافة الهاوية»؟