اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير صحفية أن أسماء كبيرة في عالم التدريب قد تحدث ثورة كروية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل تأرجح نتائج الأندية الكبيرة؛ مثل: بايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وليفربول الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هناك مرشحين محتملين لتدريب الفرق الكبيرة؛ مثل: المدرب الألماني هانز فليك الذي رُبط ببرشلونة الإسباني، ويورغن كلوب الذي قرر الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم، بعد سنوات حقق خلالها الألقاب برفقة الريدز منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في 2015.

كما تردد اسم تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني لخلافة كلوب في ليفربول.

وأفاد تقرير صحفي إنجليزي، السبت الماضي، بأن ليفربول حدد اسمين جديدين مرشحين لخلافة المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، في الموسم المقبل، بعدما أعلن الأخير رحيله بحلول الصيف.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن ونجم ليفربول السابق، بالانتقال إلى ملعب أنفيلد.

وحسب صحيفة "تيلغراف" البريطانية، طُرح البرتغالي روبن أموريم، مدرب سبورتنغ لشبونة، والألماني يوليان ناغلسمان، المدير الفني لمنتخب الماكينات، بديلين محتملين، إذا لم يتمكن النادي من إقناع ألونسو بتدريب الريدز.

ويعدّ ألونسو المرشح الأول لخلافة كلوب في ليفربول، لكن بايرن ميونخ يتنافس -أيضا- على خدماته، بعدما أعلن رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري.


الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا