اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعتبر نادي البوشرية أحد ابرز الاندية اللبنانية في الكرة الطائرة، ويضم نجوما كثر في صفوفه كما اعطى المنتخب الوطني ابرز اللاعبين على مدى سنوات طويلة.

وفي هذا السياق كان لموقع "الديار" لقاء مع قائد الفريق نادر فارس الذي يمني النفس بأن يتوج فريقه هذا الموسم باللقب والعودة الى منصة التتويج.

يقول فارس في البداية "انا من مواليد 1980 من منطقة الرميلة بدأت اللعب مبكرا مع فريق بلدتي ومع ابطال لبنان في الكرة الشاطئية ومع مرور الوقت تعلقت باللعبة ولعبت لفرق الجيش ثم غزير والانوار والبوشرية وحالات وسبيدبول شكا وحاليا عدت الى البوشرية، لعب في مركز الكروس والاستقبال ومستوى فريقي هذا العام ممتاز جدا على الرغم من صعوبة البطولة إلا اننا قادرون على المنافسة بجدية ولكن يبقى التوفيق الذي يلازم فريق على حساب الاخر هو الفيصل فالمستوى متقارب لأن اي فريق لا يمكنه انهاء المراحل بلا خسارة".

يتابع "اجمل ايامي كانت في المنتخب عندما شاركنا عربيا واسيويا وحققنا نتائج لافتة وارى ان الاتحاد يقوم بواجبه كاملا ولكن يبقى ان تصل صورة اللعبة الى الجمهور بواسطة النقل التلفزيوني ومشكورة قناة ال بي 2 على النقل ولكن لا بد أن تصل اللعبة الى كل بيت ودار لانها لعبة شعبية اسوة بكرة القدم وكرة السلة ولا بد للاتحاد ان يعمل في المواسم المقبلة على ان اللعبة حاضرة وانا اركز على الحضور الجماهيري وكيف ان الجماهير تدعم الفرق ما يعني ان هذه الرياضة لديها عشاق كثر".

لا يرى نادر فارس نفسه في اي رياضة أخرى غير الكرة الطائرة مع انه يحب متابعة ومشاهدة كل انواع الرياضة وممارستها في وقت الفراغ.

يختم "اتوجه بالشكر الى الاتحاد اللبناني للعبة والى ادارة فريقي البوشرية وجميع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير التي تقف خلفنا ونعدهم بتحقيق كل ما بوسعنا لإسعادهم في نهاية الموسم وادعو الجماهير على ان لا تقف عن مؤازرة فرقها لأننا بلا جمهور لا يمكننا ان نعطي وهذه لعبة جماهيرية مثل كرة القدم وكرة السلة على أمل أن نشاهد منتخبنا قريبا في الساحات الخارجية".

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة