اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يُصنف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأميركي، لدى الكثيرين كأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، لكن "ليو" ورغم نجاحاته الهائلة إلا أنه لم يتردد في الكشف عن أكثر شيء يثير مخاوفه.

ويملك ميسي عددا كبيرا من أفخم أنواع السيارات، ويُجيد القيادة بدرجة كبيرة مع أسرته المكونة من زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفاله الـ3، لكن أسطورة برشلونة اعترف بأن لديه "مخاوف كبيرة ترتبط بالقيادة".

وفي هذا الصدد، أعدّ موقع el futbolero تقريرا بشأن "فوبيا ليونيل ميسي"، وقال إنها "قد تكون مفيدة للغاية بالنسبة لعائلته رغم غرابة الأمر بشكل عام".

وقال المصدر إن "ميسي يملك العديد من السيارات الفاخرة، على غرار أغلب نجوم كرة القدم مثل (البرتغالي) كريستيانو رونالدو وكذا (الإسباني) سيرجيو راموس وغيرهما".

وأضاف "رغم ذلك، اعترف ميسي بأنه يكره قيادة السيارات خاصة بسرعات كبيرة، وهو يتسم بالهدوء الشديد في تلك اللحظات".

وأكد المصدر أن "الشيء الآخر الذي يكرهه ميسي وبشدة، يتعلق بالدراجات النارية بسبب اعتقاده الشديد أنها غير آمنة، وبالتالي لم يفكر يوما أن يستخدمها على الإطلاق".

وحقق ميسي حلمه الأكبر أخيرا في كانون الأول من العام 2022، عندما تُوج بلقب كأس العالم في قطر للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا