اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصل فريق إنتر ميامي انطلاقته القوية في الدوري الأميركي 2024 ليثير الرعب لدى منافسيه مبكرا، بقيادة الثنائي الأسطوري؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، بعد فوز كبير 5-0 على أورلاندو سيتي، خلال وقت مبكر من صباح أمس الأحد.

ولعب المخضرم سواريز، مهاجم ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني الأسبق، الدور الأبرز في فوز فريقه بالمباراة بعد أن أسهم بـ4 أهداف كاملة من الخماسية (سجل 2 وصنع 2).

وحصل سواريز على أعلى تقييم بين لاعبي الفريقين وبلغ 9.6 من جانب موقع "سوفا سكور" العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، بعد مستواه المتميز ودوره الحاسم والمؤثر أمام أورلاندو.

وانتفض لويس سواريز مبكرا وسجل هدفين في الدقيقتين 4 و11، بينما أضاف زميله روبرت تايلور الهدف الثالث في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول 3-0.

وواصل ليو ميسي مسلسل تسجيل الأهداف للمباراة الثانية على التوالي، وأضاف هدفي إنتر ميامي الرابع والخامس في الدقيقتين 57 و62 من عمر اللقاء.

وعاد إنتر ميامي إلى درب الانتصارات مرة أخرى، بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام لوس أنجلوس غالاكسي بالجولة الماضية من الدوري الأميركي.

وبهذا الفوز، عزز إنتر ميامي صدارته لجدول ترتيب الدوري الأميركي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، أملا في التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا