اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف نادي برشلونة الإسباني عن التقرير الطبي الخاص بإصابة ثنائي وسط ملعبه، الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري.

وتعرض دي يونغ وبيدري للإصابة يوم الأحد خلال مشاركتهما في تعادل برشلونة السلبي مع أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وخرج دي يونغ في منتصف الشوط الأول، بينما لحق به بيدري مع نهاية الشوط بسبب شعوره بآلام في فخذه اليمنى.

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي أن بيدري يعاني من إصابة في عضلة الفخذ المستقيمة، مع الإشارة إلى أن مدة غيابه تبقى غير معلومة حيث سيرتبط الأمر بسرعة تعافيه.

وغادر بيدري ملعب سان ماميس وهو يبكي في إشارة إلى إدراكه أنه سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، وأن النادي سيخسره في أهم مرحلة بالموسم.

ومن جانبه، فإن الهولندي دي يونغ بدوره يعاني من إصابة بالتواء في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن، حيث خرج من المباراة بعد مرور 26 دقيقة.

وغاب دي يونغ عن برشلونة لمدة 4 أسابيع في بداية الموسم بعدما تعرض لنفس الإصابة، مما يشير إلى إمكانية تكرار نفس مدة الغياب.

وسينضم دي يونغ وبيدري لقائمة مطولة من الإصابات في برشلونة، تضم غافي وأليخاندرو بالدي، فيما يتوقع عودة ماركوس ألونسو وفيران توريس للتدريبات هذا الأسبوع.

ويستعد برشلونة لمواجهة حاسمة في 12 آذار الحالي ضد نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أملاً في التأهل لربع النهائي القاري للمرة الأولى منذ 2020، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟