اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توج النادي الرياضي بيروت بطلاً للبنان في كرة السلة للسيدات، بعدما تقدم على منافسه بيروت فيرست كلوب (3-1)، في مجموع مباريات الدور النهائي، بفوزه عليه (78-49)، الربع الأول (19-14)، والثاني (38-20)، والثالث (55-33)، في المباراة الرابعة التي جرت أمس الاثنين في قاعة صائب سلام في المنارة.

ويدين الرياضي بفوزه الى لاعبته الأجنبية أنجيلا تومكينز التي تألقت كثيراً في مباريات الدور النهائي، وسجلت في مباراة أمس 28 نقطة و18 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين.

وقد ساندتها في مهمتها، ريبيكا عقل التي سجلت 13 نقطة و13 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة، وغابرييلا سعد التي سجلت 12 نقطة و3 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، ولمى مقدم التي سجلت 9 نقاط و2 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة، وميغري توروسيان التي سجلت 8 نقاط وريباوند واحد.

وفي صفوف بيروت، سجلت عايدا باخوس 15 نقطة و4 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، وميغان سيمونز 11 نقطة و6 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة، وناتالي سيفادجيان 10 نقاط و5 ريباوندز.

قاد المباراة الحكام عادل خويري وكلود أبي جبرايل وجينيفر عاموري.

وبعد نهاية المباراة سلم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي الكأس الى قائدة فريق الرياضي شيرين الشريف وسط فرحة عارمة للاعبات والجمهور.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟