اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحضور حشد كبير من الفعاليات السياسية والرسمية والقضائية والرياضية والبلدية تقدّمه النائب علي عمار ووزير الثقافة محمد بسام مرتضى ممثلاً  بروني ألفا ووزير الأشغال علي حمية ممثلاً بقاسم رحال ووزير الشباب والرياضة ممثلاً بسمير رزق ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، إنطلقت على ملعب الوقف الجعفري في المريجة الدورة الرمضانية السادسة بكرة القدم المصغرة الخاصة بالنجوم القدامى، والتي اعتادت على تنظيمها بلدية برج البراجنة بالتعاون مع الوقف الجعفري، وحملت هذا العام اسم القاضي الراحل نادر منصور.

في التفاصيل، وبعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من محمد حاطوم،  ألقى رئيس الوقف الجعفري المهندس محمد فايز حرب كلمة بالمناسبة، تلاه في نفس السياق رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور ثم كانت كلمة شكر من عائلة الراحل منصور ألقتها شقيقته مهى منصور، فيما اختتم مسلسل الكلمات مع روني ألفا باسم الوزير مرتضى.

وفي خطوة تعكس مدى اهتمام بلدية البرج بالواقع الرياضي، تمّ تقديم درع تكريمي  إلى رئيسة نادي الراسينغ باولا فرعون لمناسبة انتخابها عضواً في اتحاد كرة القدم مؤخراً، كما قدّمت درعا الوفاء والتقدير إلى عائلة القاضي منصور.

بعد ذلك، إنطلقت المباراة الأولى على جدول الدورة وجمعت بين طرفيها قدامى البرج مع قدامى نادي الراسينغ، وقد حرّك ضربة بدايتها نجلا القاضي الراحل جاد وآدم منصور. هذا وانتهت المباراة التي اتسمت مجرياتها بأفضلية برجية بفوز أصحاب الأرض 4-0.

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟