اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عقد اللقاء الثامن لتضامن أندية قضاء جبيل وهذه المرة بدعوة من رئيس نادي حبوب ربيع خوري، بحضور أعضاء الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة المختار جورج حبيب (رئيس نادي الخريجين)، طوني شربل (رئيس نادي حالات)، ,ناجي باسيل (رئيس نادي الفيدار) ورؤساء وممثلي أندية المنصف، اهمج، بلاط، بيبلوس، ترتج، جدايل، حبوب، حصرايل، عبيدات، عمشيت، فغال، لحفد، مشمش، معاد، وميفوق.

إستهل اللقاء بكلمة ترحيب لرئيس نادي حبوب ربيع خوري شدد فيها على أهمية اللقاء بشكل دائم وعلى تماسك التضامن، كما وهنئ نادي بلاط ورئيسه ميشال فرح على النتائج الجيدة في بطولة الدرجة الأولى وتمنى الجميع حظ موفق لنادي بلاط لدخول المربع الذهبي، كما أشاد الجميع بنتائج اندية قضاء جبيل في بطولة الدرجة الثانية.  ثم توالى الحضور على الكلام والنقاش حيث ساد جو من الصراحة والوئام إتفق فيه المجتمعون على ما يلي:

تبلغ المجتمعون عبر عضو الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ناجي باسيل استعداد رئيس الإتحاد لإنتداب المدرب الوطني جوني اللقيس لتدريب أحد فئات الأكاديمية.

- التحضير للمباشرة بإجراء تمارين إضافية لأكاديمية كرة الطائرة المجانية، عن طريق فصل المشاركين إلى فئتين "أ" و "ب" على سبيل المثال، وذلك لإستقطاب أكبر عدد من المشاركين.

- تم توقيع كتاب موجه للإتحاد اللبناني للكرة الطائرة من أجل دعم الأكاديمية المجانية التي انطلقت في شهر كانون الثاني ٢٠٢٣.

- تم طرح فكرة اجراء مباريات للكرة الطائرة الشاطئية بين مشاركين من تضامن أندية جبيل.

- تقرر توجيه كتاب شكر لرئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة لدعمه الشخصي للأكاديمية، كما وتوجيه كتاب تهنئة لإعادة انتخابه عضو في إتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة

وقد تم مناقشة تنسيق النشاطات الصيفية بين الأندية لعدم تضارب المواعيد فيما بينها.

وأبقى المشاركون إجتماعاتهم مفتوحة حيث سيتم الدعوة الى إجتماع تاسع يعقد لدى أحد الأندية المشاركة في التضامن.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»