اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توج النادي الرياضي بيروت بلقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة للسيدات، بعد حسمه للسلسلة النهائية 3-1 بفوزه على ضيفه بيروت فرست بفارق 29 نقطة وبنتيجة (78-49)، في المباراة التي أجريت مطلع الشهر الجاري في قاعة الرئيس صائب سلام في المنارة.

واستعاد النادي الرياضي للسيدات اللقب من بيروت فرست بعد حسمه السلسلة النهائية بثلاثة انتصارات مقابل خسارة وحيدة وتوج للمرة الخامسة في تاريخه.

وكانت اليد الطولى للاعبة ريبيكا عقل في هذا الفوز بالاضافة الى باقي النجمات، وفي هذا السياق قالت عقل لموقع "الديار" ان السلسلة الأخيرة كانت ممتعة جداً ومليئة بالتحديات. وكان كلا الفريقين حريصين على الفوز وان وجود اللاعبات الاجنبيات رفع المستوى.

وتابعت عقل " كنا نحن الرياضي الفريق الأفضل هجومياً ودفاعياً. لقد تمكنا من إغلاق أو تقييد لاعبات بيروت. من الناحية الهجومية، كنا نتقاسم الكرة بشكل جيد، ولعبنا كرة سلة منظمة للغاية. ان مستوى الدوري سيء حقاً و لسوء الحظ أن الأمر يزداد سوءا. أما نحن الرياضي، فلم نقدم الموسم العادي الذي كنا نتمناه خاصة مع خسارتين أمام بيروت. لم نلعب بكامل طاقتنا وهذا هو سبب حصولنا على المركز الثاني في الموسم العادي، لكننا كنا أقوياء ذهنياً وأضفنا عدداً قليلاً من اللاعبات اللاتي منحونا الحافز اللازم للتقدم في النهائيات وإنجاز المهمة على اكمل وجه".

وعن مصيرها في الموسم المقبل تقول "لا أعلم أين سيكون موسمي القادم. أنا أحب النادي الرياضي لكني وقعت معهم لموسم واحد فقط. واذا ما كانت ستلعب في اوروبا من جديد قالت كل شيء ممكن وأنا منفتحة على أي عرض.. سأرى ما سأقرره بعد ذلك.

وختمت "أريد أن أشكر كل شخص في الرياضي الذي جعل الفوز ممكناً ومستحقا لقد كان موسمًا رائعًا للغاية، واستمتعت به كثيرًا. أريد أيضًا أن أشكر جميع المشجعين الذين دعمونا في الملعب أو من خلال إرسال الرسائل فحبهم يستمر في تحفيزنا للقيام بعمل أفضل دوما للدفاع عن سمعة هذا النادي".

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة