اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا لسماحته التهنئة بشهر رمضان، متمنين له دوام الصحة والعافية. كما أطلعنا سماحته على الأعمال التي نقوم بها في شهر رمضان لمساعدة عدد من الجمعيات الخيرية، والاجراءات التي تقوم بها وزارة الاقتصاد لمكافحة الغلاء".

اضاف: "للأسف، كنا نتمنى ان يكون هناك وعي اكبر خلال شهر رمضان، فهذا شهر الرحمة والبركة والخير، وليس شهرا لاستغلال الناس . أطلعناه على الجولات التي سنقوم بها خلال الشهر الفضيل على المحال التجارية، تحديداً المواد الغذائية لضبط الأمور وليكون التجار على دراية تامة، ووزارة الاقتصاد دائماً بالمرصاد في موضوع التلاعب بالأمور الحياتية للناس".

وكان سلام قد جال يرافقه مدير حماية المستهلك في الوزارة طارق يونس وعدد من المفتشين على عدد من القطاعات وخاصة المواد الغذائية بهدف الاطلاع على حال السوق والتاكد من الالتزام بالقرارات والقوانين الفرعية مغ بداية شهر رمضان المبارك بعد الشكاوى التي وردت الى الوزارة.

الأكثر قراءة

ماذا يجري في سجن رومية؟ تصفيات إسلاميّة ــ إسلاميّة أم أحداث فرديّة وصدف؟ معراب في دار الفتوى والبياضة في الديمان... شخصيّة لبنانيّة على خط واشنطن وطهران