اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تتواصل التحضيرات والاستعدادات لـلنسخة الثانية من "مهرجان بيروت الرياضي" التي  ستقام بين 23 أيار و26 ايار المقبل في "الفوروم دو بيروت" (Forum de Beyrouth) خلال اربعة ايام من المتعة والاثارة اذ سيشهد الجمهور اللبناني وعشاق الرياضة عروضاً ومباريات شيّقة في العديد من الرياضات الجماعية والفردية الى جانب مواكبة عشرات الأجنحة التي تعرض منتوجاتها الرياضية والمتعلقة بالرياضة.

وسيقام المهرجان على مساحة 25 ألف مترمربع (10 آلاف متر داخل القاعة العملاقة و15 آلف متر في الباحة الخارجية بالهواء الطلق).

وفي هذا الاطار، ستعقد اللجنة المنظمة  للمهرجان، التي يرئسها كريم العنداري، مؤتمراً صحافياً  سيحدّد زمانه ومكانه لاحقاً للاعلان رسمياً عن المهرجان.

وعلى غرار النسخة الاولى، ستُخصّص مداخيل التذاكر لدخول الراغبين بمواكبة المهرجان

لدعم الرياضة اللبنانية اذ سبق ان بلغت المداخيل المالية لرسم الدخول العام الفائت مليار ليرة لبنانية تم توزيعها على عدد من الابطال والبطلات وعلى عدد من الاتحادات الرياضية حيث بلغ مجموع  ايرادات بطاقات الدخول مليار ليرة.

ويتفاءل العنداري بأن يشهد المهرجان في نسخته الثانية اقبالاً كثيفاً من اللبنانيين وسيفوق باضعاف عدد الزائرين هذا العام عن نسخة العام الفائت.


الأكثر قراءة

الأميركيّون "الاسرائيليّون"... العرب الأميركيّون