اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعربت الفنانة كنزي هلال، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل النجم الكبير يحيى الفخراني، "عتبات البهجة" والذي يخوض به السباق الرمضاني 2024.

وقالت كنزي، في تصريحات صحفية، :" سعيدة جداً بهذه التجربة، وفي الحقيقة أعتز بتعاوني مع العملاق يحيى الفخراني، من خلال" عتبات البهجة" والذي نتعلم منه الكثير والكثير سواء في التمثيل أو في الحياة بوجه عام".

واستكملت حديثها قائلة،:" رشحني لهذا الدور الأستاذ جمال العدل، وذلك عقب مشاهدته لدوري في مسلسل " المداح" للفنان حماده هلال، برمضان الماضي".

مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة: يحيى الفخراني، چومانا مراد، صلاح عبدالله، كنزي هلال، علاء مرسي، صفاء الطوخي، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، ليلى عز العرب.

والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة تليفزيونية د. مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، و يعرض حصريًا عبر قناة dmc وقناةdmc دراما ومنصة Watch it.

جدير بالذكر أن كنزي هلال، تألقت في شخصية "دارين" التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "المداح " للفنان حماده هلال، برمضان الماضي.

و ظهرت كنزى بشكل مميز خلال أحداث المسلسل حيث جسدت شخصية بنت الأمير الذي يجسد دوره الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون، الذي يدخل في صراع مع الجن ليختفي ويعود مرة أخرى ليثير حيرة حمادة هلال بشأن حقيقة مولوده.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء