اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شدد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، على أن”يد المقاومة لا تزال هي العليا رغم كل الوجع ورغم كل هذه التضحيات التي نقدم، لكن العدو لا يستطيع أن يتقدم شبرا واحدا على الأرض، وهذا العدو لا يزال يلتزم قواعد الردع وإن حاول أن يتفلت منها في ضربة هنا أو قصف هناك وفي إسقاط بعض الشهداء هنالك، فإنما يرتدع وليمضي في التزامه بقواعد الردع لكنه يعبر عن غيظه فيما يفعله المجاهدون في جبهته، هذا العدو نقاتله في الأرض التي يحتلها العدو ولا يقاتلنا العدو في أرضنا”.

وخلال إحتفال تأبيني قال رعد: “الزمن الذي يقاتلنا العدو في أرضنا، انتهى، نحن نقاتله في الأرض التي يحتلها ونحن نوجعه ونؤلمه ونثير غيظه وهو كان يتوقع منا أن نصمت ونتفرج مع المتفرجين على ما يرتكبه من جرائم بحق الإنسانية في غزة، كيف لنا أن نصمت وأن نغض الطرف وأن لا نتضامن مع أناس يموتون جوعا ويستهدف العدو أمنهم وأطفالهم ونساءهم وبيوتهم ويستهدف حياتهم، كيف لنا أن نسكت، ومن يظن أنّ بسكوته إنما يحمي وجوده هو مشتبه بل خاطئ ومخطئ”.

ولفت إلى أن “الكيان الصهيوني عندما يستقوي على أهل غزة اليوم سيستقوي على أهل المنطقة كلها في يوم آخر، والحزب يقف في وجه هذا العدو أولاً ليشغل هذا العدو ويمارس الضغوط عليه من أجل أن يوقف عدوانه الغاشم على غزة وأهلها ومن أجل أن يحمي لبنان ويحفظ مصالحه الوطنية، وأن يقول للعدو المقاومة جاهزة ولن تترك لك فرصة أن تستبيح لبنان كما فعلت مع غيره”.

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !