اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشف الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي الأميركي، عن موعد عودة مواطنه الأسطوري ليونيل ميسي قائد الفريق، إلى الملاعب في الفترة المقبلة.

وغاب ميسي مساء يوم السبت عن فوز إنتر ميامي 3-1 ضد دي سي يونايتد، ضمن منافسات الدوري الأميركي بسبب الإصابة.

وتعرض ميسي للإصابة خلال فوز إنتر ميامي 3-1 على ناشفيل يوم الثلاثاء الماضي، في إياب ثمن نهائي كأس أبطال الكونكاكاف.

وأوضح مارتينو في تصريحات عقب الفوز على دي سي يونايتد، ونقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية بقوله إن:"إصابة ليو يجب متابعتها بشكل مستمر، وعلينا الاستفادة من حقيقة أن هناك لدينا فترة طويلة للتحضير".

ويلتقي إنتر ميامي في ذهاب ربع نهائي كأس الكونكاكاف مع مونتيري المكسيكي يوم 3 نيسان المقبل، بعد أكثر بقليل من أسبوعين من الآن.

ويضيف مارتينو: "لدينا هدف وحيد وهو أن يكون ميسي قادرا على اللعب معنا في ربع النهائي، ومن ثم لن نقوم بأي شيء قد ينطوي على مخاطرة".

وبناء على تصريحات المدير الفني لإنتر ميامي، فإن ميسي لن يكون موجودا في مباراتي الفريق المقبلتين بالدوري المحلي يومي 23 و30 آذار الحالي، ضد نيويورك ريد بولز ثم نيويورك سيتي.

من جانبه، لم يتحدث ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن موقف ميسي من المشاركة في عطلة آذار الدولية، لكن على الأغلب لن يتم استدعاء "البرغوث".

وسيلعب منتخب الأرجنتين مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأميركية، ضد السلفادور وكوستاريكا على الترتيب.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها إلى أن ميسي سيغيب عن قائمة الأرجنتين لمباراتي عطلة مارس لعدم الجاهزية البدنية.

ويقدم ميسي موسماً مميزاً مع إنتر ميامي حتى الآن، بتسجيل 5 أهداف وصناعة 2 في 5 مباريات بكافة البطولات.


الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟