اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اختتم الموسم الاول من التحدي الغنائي " سمعنا صوتك " والذي نظمته حركة شباب الشرق في زحلة بحفل موسيقي فني رائع تبارى فيه عشرون مشتركا في الغناء الشرقي ، الغربي ، والعزف . وقد اشرفت على المباراة لجنة حكم متخصصة ضمت : التينور شربل عقيقي ، المايسترو شادي ريا ، رئيسة نادي روتاري زحلة كابيتول جودا درويش مزرعاني ، السيدة رشا بغدو ، المخرج ابراهيم داغر . وحضر الحفل حوالي ١٥٠ شخصا من عائلات المتبارين واصدقائهم اضافة الى الجمعيات الصديقة : نادي روتاراكت زحلة كابيتول ، نادي روتاري زحلة كابيتول ، مسؤولي واعضاء حركة شباب الشرق ، الفنان ميشال صوايا . قدم الحفل الإعلامي طوني ابونعوم رئيس حركة شباب الشرق والذي تحدث في بداية التحدي منوها بجدية المتبارين والتزامهم بارشادات لجنة التحكيم ، مشيرا الى انه مهما كانت النتيجة الجميع هم فائزون بمجرد مشاركتهم بهذا التحدي وجميعهم يملكون اصواتا رائعة وهم مشاريع فنانين فقط ينقصهم المثابرة والدراسة وقد يتفوقون على الكثيرين .

بعد المرور الثالث للمتبارين امام لجنة الحكم تاهل للمرحلة النهائية ست مشاركين وبعد المرور الاخير جاءت النتائج على الشكل التالي:

فئة الغناء الشرقي

المركز الاول : وائل بيطار

المركز الثاني : هادي عز الدين

المركز الثالث : جان صوايا و هادي شرف الدين

المركز الاول : فرح مرابط

المركز الثاني : مارينت حكيم

فئة العزف

المركز الأول: نقولا ابوحيدر

المركز الثاني : لارا ايوب

كأس حركة شباب الشرق للتميز كان من نصيب المشارك وسام طعمة .

في نهاية المباراة وزعت الكؤوس على الفائزين وميداليات المشاركة للجميع كما وكرم الفنان كارلو شرو لجنة التحكيم بدرع تذكاري تقديرا لجهودهم وخص الاعلامي طوني ابونعوم بدرع شاكرا اياه على تنظيمه هذه المباراة وعلى الاحترافية في العمل متمنيا له التألق والنجاح.

في نهاية الحفل تم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالفائزين واستمر الاحتفال حتى ساعات متأخرة من الصباح باجواء فنية رائعة مع الفنان كارلو شرو .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء