اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني بدأت مفاوضات جادة للتعاقد مع أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام السابق، في الصيف المقبل، خلفا لتوماس توخيل.

وأعلن بايرن ميونيخ قبل أسابيع أن مدربه الحالي توماس توخيل سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي، بعد اتفاق بالتراضي بين الطرفين.

وأفادت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية بأن مسؤولي الفريق البافاري تواصلوا مع كونتي بشأن التعاقد معه للإشراف على الجهاز الفني في الموسم المقبل.

ومنذ مغادرته نادي توتنهام الإنكليزي في آذار 2023، لم يظهر المدرب الإيطالي على خط التماس حتى الآن، لكن احتمالات عودته من جديد تبدو واردة بشدة، خصوصا أنه يعد في الوقت الحالي الخيار الأول لإدارة البافاري.

ووفقا للمصدر ذاته، لم يبدِ كونتي، الذي درب في السابق منتخب إيطاليا، وأندية تشيلسي وتوتنهام الإنكليزيين، وإنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطاليين، تحمسه لإتمام الصفقة، خصوصا أنه يرغب في العودة للعمل في الدوري الإيطالي حتى يكون قريبا من عائلته، مضيفة أن فريقي يوفنتوس والميلان هما الوجهة المحتملة لكونتي.

وقاد كونتي (54 عاما) يوفنتوس إلى التتويج بالدوري الإيطالي الممتاز في 2012 و2013 و2014، وهو الإنجاز ذاته الذي حققه مع إنتر ميلانو في 2021، كما توج مع تشيلسي الإنكليزي بلقب الدوري الممتاز في 2017، وكأس إنكلترا في العام التالي.

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !