اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اختُتمت الدورة الدولية الأولى للرجال والسيدات في كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة ،تحت اشراف الاتحاد الدولي، على طاولات "ثانوية الكوثر الرياضية الدولية " (طريق المطار- بيروت) .وحضر اليوم الختامي رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا،سفير كوبا في لبنان جورج ليون، عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي، الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا ، عائلة كرة الطاولة في لبنان من اعضاء لجنة ادارية ولجان ومدربين ولاعبين وعشاق اللعبة ورجال صحافة واعلام.

في ما يلي نتائج المباريات النهائية:

- نهائي فردي الرجال: فاز وساثيان غناناسيكاران (الهند) على ماناف فيكاش ثاكار (الهند) (3-1).

- نهائي زوجي الرجال: فاز أندي بيريرا وخورجي كامبوس (كوبا) على مانوش أوتبالبهاي سهاه وماناف فيكاش ثاكار (الهند) (3-1).

- نهائي الزوجي المختلط: فاز مانوش أولتبالبهاي سهاه وديا باراغ شيتال (الهند) على ماناف فيكاش ثاكار وأرشانا جيريش كاماث (الهند) (3-1).

- نهائي فردي السيدات: فازت كزيا ليان ني (لوكسمبورغ) على شو هيو وون (كوريا) (3-0).

- نهائي زوجي السيدات: فازت دو هوا كيم وزهو شينغزو (هونغ كونغ) على شانتال مانتز (ألمانيا) وايزابيلا لوبوليسكو (صربيا) (3-1).

وفي ختام المباريات، وزّع ابي رميا وكوبلي وليون والحاج نقولا الجوائز على الفائزين والفائزات.

على صعيد آخر، انطلقت صباح اليوم الجمعة الدورة الدولية الثانية بمشاركة 250 لاعب ولاعبة من 42 دولة .و سيحصد الفائزون والفائزات والمتأهلون الى نهائياتها النقاط التي ستضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي.وتبلغ الجوائز المالية للدورة22500(اثنان وعشرون الف وخمسماية دولار اميركي) .

يشار الى ان الشركات الراعية هي "العربية للتأمين"،"مياه 1750"،"أوجيرو"،"اكس اكس أل اينرجي" والبقاعي.


الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء