اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استهدفت غارة "إسرائيلية" للمرة الأولى في البقاع الغربي سيارة في بلدة الصويري اليوم الأحد.

وفي الجنوب، تعرّضت أطراف بلدات الناقورة وطيرحرفا ومنطقة عين الزرقاء لقصف مدفعي "اسرائيلي"، كما شنّ العدو الاسرائيلي غارة على أطراف بلدتي الطيبة والعديسة.

واستهدفت مدفعية اجيش العدو فجرا منطقة "قطمون" في الأطراف الجنوبية لبلدة رميش ومنطقة "رباع التبن" و"الشيف" في أطراف بلدة كفرشوبا.

وسجل تحليق مكثف للمقاتلات الحربية الإسرائيلية على طول الخط الحدودي مع لبنان قبل ظهر اليوم.

من جهتها اعلنت المقاومة في لبنان انها "استهدفت عند الساعة (11:10) من اليوم الأحد موقع جل العلام بقذائف المدفعية وأصابته إصابةً مباشرة".

وحلق الطيران الاستطلاعي "الاسرائيلي" طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف منطقة صور والساحل البحري، وكما اطلق الجيش "الاسرائيلي" القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

يذكر ان الغارة "الاسرائيلية" مساء أمس والتي استهدفت مقر الدفاع المدني التابع لجمعية "كشافة الرسالة الاسلامية" في بلدة عيتا الشعب، أدت الى تدميره تدميرا كاملا، كما ان جزءا كبيرا من المنازل المحيطة تضرر وتصدع بفعل الغارة.

الأكثر قراءة

زلزال قضائي: توقيف رياض سلامة... ماذا في المعلومات ولماذا الآن؟ الضغط الدولي غير كافٍ في احتواء إجرام نتنياهو تعزيزات الى الضفة الغربية... وخشية من تكرار سيناريو غزة