اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري، لأول مرة، عن مشاعرها تجاه ابنتها شام بعد أن أصبحت أماً، وأصبحت لديها مسؤوليات جديدة ومختلفة عن السابق.

وقالت الفنانة السورية إن قلبها مكسور من أجل ابنتها، وما زالت لم تتعلق بحفيدتها بالشكل المتوقع بعد، وذلك لأنها تشفق على شام في وضعها الحالي.

وفي التفاصيل، وخلال استضافة الفنانة المصرية أنغام في بودكاست "بيغ تايم"، الذي تشارك أصالة في بعض حلقاته، قالت هذه الأخيرة إنها ترى أن النساء هن من ينكسرن بسرعة، لأنهن رقيقات أكثر، كما أنهن يحتملن وَهَن الحمل قبل أن يصبحن أمهات، الشيء الذي يزيد من حساسية مشاعرهن.

ثم انتقلت بالكلام للحديث عن ابنتها شام التي أصبحت أماً للمرة الأولى، وقالت حول هذا الموضوع :"أنا حالياً متقطع قلبي على بنتي؛ لأني شايفاها صارت وحدة ثانية، وأنا لليوم لسّه ما قلت هذه القصة".

وأكملت: "أنا لسّه ما تعلقت ببنت بنتي التعلق القوي، لسبب أني صرت زعلانة على شام اللي تغيرت حياتها بشكل كامل، من بنوتة بتدرس وتروح على جامعتها، وتفيق الصبح تعمل شعرها وتحط ميكاب، لأم عاطفية ومكرسة حياتها، لساتني أنا زعلانة على بنتي".

ثم قالت أصالة عن ابنتها شام: "بتصحى أربع خمس مرات بالليل وعيونها تعبانة وكدة يعني، هي مستمتعة بس أنا مكسور قلبي عليها".

أنغام ترد

ورداً على كلامها قالت أنغام، مشيرة إلى عدم مشاركتها الرأي فيما قالته: "هي تلاقيها مستمتعة، لا حرام ما تشوفيهاش كده، خليها تنبسط، بلعكس أنا فاكرة لما خلفت عمر كنت مستمتعة بشكل غير عادي، ومكنتش بسمح لحد يشيلو وأنا لي بعمل كل حاجة".

إلا أن أصالة كانت مصرة على رأيها، فقالت: "ولكن الحياة بتتغير، تحولت من طفلة لأم مسؤولة وتعب، وأنا كل ما بكلمها ببكي، بتقولي شعرها بيتساقط على المخدة".

بشار إلى أن آخر أعمال أصالة كان أغنية "أصحاب الأرض"، التي أهدتها للشعب الفلسطيني، والتي تسلط من خلالها الضوء على القضية الفلسطينية.

وكانت أصالة قد اعتمدت في فيديو كليب أغنية "أصحاب الأرض"، على مجموعة من المشاهد التمثيلية، وأخرى برقص تعبيري، تحكي قصة الأراضي الفلسطينية، والحروب التي تشهدها المنطقة، منذ أزيد من 75 سنة، فضلاً عن المعاناة التي يعيشها المواطنون هناك.

وتعاملت في هذه الاغنية مع فرقة أكابيلا المصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز، وهي من ألحان حسين نازك، وتوزيع موسيقي أحمد ضياء، أما الكلمات فهي فلكلور شامي، وإدارة إنتاج أشرف سالم.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء