اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحرز لبنان ميداليتين برونزيتين في اليوم الثاني من الدورة الدولية للناشئين والناشئات في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الدولي على طاولات "ثانوية الكوثر الرياضية الدولية" في بيروت بمشاركة نحو ماية لاعب ولاعبة من العديد من الجنسيات .

وجاء احراز الميداليتين البرونزيتين بواسطة اللاعبة بيسان شيري(فئة 13 سنة وما دون للاناث) وتاليا عازار(فئة ال19 سنة وما دون لزوجي المختلط) وهما باكورة ميداليات لبنان في دورة الناشئين.

حضر اليوم الثاني من المنافسات عضو الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد اللبناني جورج كوبلي وأعضاء الاتحاد ورئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور مازن قبيسي واهالي اللاعبين واللاعبات وعدد من محبي اللعبة .

وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني:

* الذكور:

- 13 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فاز خوسين اسكنداروف (أوزبكستان) على أنديا محمد (العراق) (3-1)، وركان الزوبي (الأردن) على أحمد الحجاوي (لبنان) (3-0)، ورحماتيلو عبدوراشيدوف (أوزبكستان) على محمد الخطيب (لبنان) (3-0)، ونوردولي أزاماتولي (كازاخستان) على لوشينبيك عبدوخاليلوف (أوزبكستان) (3-1).

- 13 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فاز ركان الزوبي (الأردن) على خوسين اسكنداروف (أوزبكستان) (3-1)، ورحماتيلو عبدوراشيدوف (أوزبكستان) على نوردولي أزاماتولي (كازاخستان) (3-0).

- نهائي 13 سنة وما دون: فاز رحماتيلو عبدوراشيدوف (أوزبكستان) على ركان الزوبي (الأردن) (3-0).

- 17 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فاز بنجامين فرجي (ايران) على أحمد فحص (لبنان) (3-0)، وخورشيد أخميدوف (اوزبكستان) على أرنور أورالخانوف (كازاخستان) (3-1).

- 17 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فاز ألان غورمانغالييف (كازاخستان) على خورشيد اخميدوف (أوزبكستان) (3-0)، وبنجامين فرجي (ايران)على نوريسلام كاسيم (كازاخستان) (3-2).

- نهائي 17 سنة وما دون: فاز ألان غورمانغالييف (كازاخستان) على بنجامين فرجي(ايران)(3-0)

* الزوجي المختلط: 15 سنة وما دون (دور الـ 16): فاز خورشيد أخميدوف وأسيل اركيباييفا (أوزبكستان) على أحمد فحص ومريم بيروتي (لبنان) (3-0)، وامير شيرييف واليونورا شيرييفا (أوزبكستان) على محمد الخطيب ولينا الخطيب (لبنان) (3-0)، وأدهم اسماعيل وفريدة عمر (مصر) على هوفانيس ميساكيان وبنا ارنوك (سوريا) (3-0)، وميشال ابي نادر وبيسان شيري (لبنان) على خوسين اسكنداروف وماخليو ماشاريبوفا (أوزبكستان) (3-0)، وانديا محمد (العراق) ولين ساجر (سوريا) على محمد سيف وبيرلا شيري (لبنان) (3-0).

- 15 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فاز خورشيد اخميدوف وأسيل اركيباييفا (أوزبكستان) على ميشال أبي نادر وبيسان شيري (لبنان) (3-0)، وامير شيريف واليونورا شيرييفا (أوزبكستان) على ركان الزوبي (الأردن) وليلي الغريب (مصر) (3-0)، وأدهم اسماعيل وفريدة عمر (مصر) على ناديا محمد (العراق) ولين ساجر (سوريا) (3-0)، ورحماتيلو عبدوراشيدوف وأديلينا خاسانوفا (أوزبكستان) على رامز الدقدوقي ياسمينا الهبش (3-0).

- 15 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فاز خورشيد اخميدوف وأسيل اركيباييفا (أوزبكستان) على امير شيرييف واليونورا شيرييفا (أوزبكستان) (3-0)، ورحماتيلو عبدوراشيدوف وأديلينا خاسانوفا (أوزبكستان) على أدهم اسماعيل وفريدة عمر (مصر) (3-0).

- 19 سنة وما دون (دور الـ 16): فاز محمد فحص ونور الفتى (لبنان) على محمود الشافعي وفيروز الشافعي (مصر) (3-2)، وياسين وائل وندى البدوي (مصر) على كريم عبدالله ولوري أبريليان (لبنان) (3-0)، ويوسف اسماعيل ويارا البدوي (مصر) على عباس فحص وإيليز عماد (لبنان) (3-0).

- 19 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فاز شوخروخ اسكنداروف وأروجان كامالوفا (أوزبكستان) على علاء فحص وفاطمة الدقدوقي (3-0)، وابراهيم غبران (اليمن) وتاليا عازار (لبنان) على ياسين وائل وندى البدوي (3-1)، وريمي شامبي ويل (هولندا) وسيالي واني (الهند) على يوسف اسماعيل ويارا البدوي (مصر) (3-0)، وأرنور أورالخانوف وزانيركي كوشكومباييفا (كازاخستان) على محمد فحص ونور الفتى (3-0).

- 19 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فاز شوخروخ اسكنداروف وأروجان كامالوفا (أوزبكستان) على ابراهيم غبران (اليمن) وتاليا عازار (لبنان) (3-0)، وريمي شامبي ويل (هولندا) وسيالي واني (الهند) على أرنور أورالخانوف وزانيركي كوشكومباييفا (كازاخستان) (3-2).

* الإناث: - 13 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فازت بيسان شيري (لبنان) على ماخيليو ماشاريبوفا (أوزبكستان) (3-2)، وندى البدوي (مصر) على رين الخطيب (لبنان) (3-0)، واليونورا شيرييفا (اوزبكستان) على لين ساجر (سوريا) (3-0)، وأديلينا خاسانوفا (أوزبكستان) على بانا أرنوك (سوريا) (3-0).

- 13 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فازت اليونورا شيرييفا (اوزبكستان) على بيسان شيري (لبنان) (3-1)، وأديلينا خاسانوفا (أوزبكستان) على ندى البدوي (مصر) (3-0).

- نهائي 13 سنة وما دون: فازت أديلينا خاسانوفا (أوزبكستان) على اليونورا شيرييفا (اوزبكستان) (3-1).

- 17 سنة وما دون (الدور ربع النهائي): فازت أسيل اركيباييفا (أوزبكستان) على ياسمينا الهبش (لبنان) (3-0)، وهانسيني ماثان (الهند) على ريتاغ الشافي (مصر) (3-0). - 17 سنة وما دون (الدور نصف النهائي): فازت أسيل اركيباييفا (أوزبكستان) على هانسيني ماثان (الهند) (3-2)، وأروجان كامالوفا (أوزبكستان) على فريدة عمر (مصر) (3-1).

- نهائي 17 سنة وما دون: فازت أروجان كامالوفا (أوزبكستان) على أسيل اركيباييفا (أوزبكستان) (3-0).

وفي الختام توّج كوبلي و قبيسي الفائزين والفائزات.

يشار الى ان الشركات الراعية هي "العربية للتأمين"،"مياه 1750"،"أوجيرو"،"اكس اكس أل اينرجي" و"البقاعي".


الأكثر قراءة

صواريخ التسويات الكبرى