اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يضع اللبناني نزار القاضي نصب عينيه المشاركة في بطولة العالم في مسابقة الدوياتلون (المسابقة المركبة من ركض ثم ركوب الدراجة الهوائية فركض) التي ستقام في اوستراليا في 18  آب المقبل ليكون بين نخبة المشاركين من اكثر من خمسين دولة من جميع انحاء الكرة الأرضية. ولهذه الغاية، يواصل القاضي، المولود عام 1992 والذي ينتمي الى الجيش اللبناني، تحضيراته اليومية البدنية والذهنية للاستحقاق الدولي الكبير وهدفه تحقيق نتيجة جيدة في فئتة العمرية (30-34 سنة).

ويتدرب القاضي ثلاث ساعات يومياً بين ركض ودراجات هوائية للوصول الى جهوزية عالية للمشاركة في استحقاق بطولة العالم.

والقاضي رياضي بطل بامتياز حقق العديد من الانجازات في بطولات ومسابقات الدراجات الهوائية والترياتلون والدوياتلون والأكواتلون منذ سنوات عدة ونجح في فرض نفسه كرياضي بطل بامتياز قادر على تحقيق الألقاب والصعود الى منصات التتويج في مشاركاته .

وبطولة العالم في الدوياتلون مؤلفة من ركض (10 كلم) ثم دراجات هوائية (40 كلم) فركض (5 كلم) وسيحاول القاضي اجتيازها.

وسيكون القاضي اللبناني الوحيد المشارك في هذه البطولة العالمية لذا سيسعى الى رفع علم وطن الأرز في اكبر استحقاق عالمي للدوياتلون.

ويسعى القاضي، بدون اي تردّد، الى ايجاد رعاة لسد نفقات المشاركة في اوستراليا وتحقيق حلمه بأن يشارك الى جانب كوكبة من المشاركين ومن نخبة رياضيي العالم في هذه الرياضة المركبة  بين الأفضل في العالم وسيمثّل نزار لبنان شاكراً الاتحاد اللبناني للترياتلون على تجاوبه بأن يمثّل وطن الأرز في بطولة العالم.

الأكثر قراءة

صواريخ التسويات الكبرى