اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد نجاح اطلاق كتاب نادين شماس "المسرح لكم" في الامارات العربية المتحدة – اختارت الكاتبة والفنانة نادين شماس بتوسيع رحلتها إلى لاس فيغاس وبيروت في أجواء ساحرة على مسرح أيقوني في بيروت "لو مونو" لإطلاق كتابها لعالم جديد بالإضافة إلى حضورها في مؤتمر Education 2.0 في لاس فيغاس.

الكتاب ليس مجرد إضافة عادية إلى رف المكتبة، بل هو دليل قيم لاستكشاف الذات الحقيقية واستعادة السيادة على الذات وتحقيق حياة أكثر كمالًا، حيث تدعو نادين القراء إلى تولي دور مخرجي حياتهم، مما يمنحهم منظورًا استراتيجيًا للتحكم في جوانب حياتهم المتعددة.

عجّ المسرح بحشد من الشخصيات الثقافية والفنية والاجتماعية ووسائل الإعلام للمشاركة في هذا الحدث المميز. وعندما خرجت نادين إلى الضوء، لم تكتفِ بمشاركة كلماتها مع الحضور، بل كشفت بشجاعة عن جوانب حميمية من رحلتها الشخصية، مدعوة إياهم للتفكير في حياتهم من منظور جديد، حيث تحدثت عن عائلتها، رحلتها المهنية، فترة مرضها بالسرطان، ولحظات عميقة وذكريات حزينة.

استخدمت نادين خبرتها الواسعة في التدريب والتدريس والتنويم المغناطيسي لتقديم رؤى عميقة وإرشادات عملية لجميع الحاضرين. كانت رسالتها واضحة: كل منا يمتلك القوة لتوجيه حياته ولتشكيل مصيره الخاص.

لم تقتصر تأثيرات هذه الليلة على جدران "مسرح لو مونو"، حيث حددت نادين محاضرات قادمة في دبي وبيروت وخارجها، لتنشر رسالتها عن التمكين للجماهير في جميع أنحاء العالم.

تابعوا قنوات نادين على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني للحصول على التحديثات حول فعالياتها القادمة، واستعدوا للانضمام إلى حركة التمكين الذاتي!

شاهدوا مقتطفات من الحفل

https://youtu.be/v-sWknarUcc

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار"العين الحمراء" لـ"إسرائيل"؟ تخبّط "الكابينت" يقلق ضباط الاحتلال من خطوات متهوّرة!