اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد المغني سعد لمجرّد لإحياء حفلة عيد الفطر بالعاصمة اللبنانية بيروت، في " فوروم دو بيروت" حيث سيقدم صاحب الأغنية الشهيرة «انت معلم » كوكتيل غنائي من أشهر أعماله الغنائية التي اشتهر بها في العالم العربي.

وسيقام الحفل الغنائي يوم 13 نيسان وبمشاركةDJ RODGE، وانطلقت حملة ترويجية كبيرة عمت مختلف منصات التواصل الاجتماعي، واهتمام كبير من طرف جمهوره بالبلاد، ومختلف باقي الدول العربية، حيث تصدر وسم “لبنان ترحب بسعد لمجرد“، قائمة الوسومات الأكثر رواجا على مصنة “إكس“.

وما إن تم الإعلان عن تفاصيل الحفل، حتى بدأ جمهور “المعلم” بلبنان، وباقي الدول المجاورة، بتداول صوره، وملصقات الحفل، على نطاق واسع، وهو ما يبشر، على حد قوله، بحفلة استثنائية، وعدهم فيها بتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانية، القديمة والجديدة، مع عروض راقصة.

ولعل أبرز ما لفت انتباه الجمهور، هو الإقبال الكبير لجمهور سعد لمجرد على شراء التذاكر، فلم تمر إلا ساعات قليلة، حتى أعلن المنظمون عن بداية نفاذ المقاعد، وهو أمر اعتاد عليه الفنان في مختلف حفلاته الكبرى، لعل أبرزها تلك التي أحياها مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة، الصيف الماضي، وشهدت حضورا قياسيا غير مسبوق.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار"العين الحمراء" لـ"إسرائيل"؟ تخبّط "الكابينت" يقلق ضباط الاحتلال من خطوات متهوّرة!