اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انفصل براد بيت وانجلينا جولي في عام ٢٠١٦.وبعد مرور ثماني سنوات، ما زالا يتشاجران في المحكمة. ولحسن الحظ، يقال إن هناك ضوءاً في نهاية النفق حيث من المتوقع أن ينتهي ذلك قريبًا خاصة أنه يقال ان براد بيت لم يعد يسعى للحصول على حضانة مشتركة في معركة الطلاق مع أنجلينا جولي.

ووفقًا لأحد المطّلعين عبر موقع “ديلي ميل” فمن المتوقع أن تنتهي المعارك القانونية بين الثنائي هذا الصيف. أحد الأسباب هو أن نجم Fight Club لم يعد يسعى للحصول على حضانة مشتركة لأولادهما الستة. ليس لأن “بيت” لا يهتم بالتواجد في حياة اولاده، ولكن لأنهم يقتربون بالفعل من سن البلوغ القانوني. في حين أن أولادهما البيولوجيين، شيلوه، ١٧ عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان، ١٥ عامًا، كانوا لا يزالون أطفالًا عندما بدأت كل هذه الفوضى، فإنهم جميعًا يقتربون من بلوغ سن الرشد.

الأطفال الذين تبنوهما معًا، مادوكس ٢٢ عامًا، باكس، ٢٠ عامًا، وزهرة، ١٩ عامًا، هم بالفعل بالغون ولن يتم أخذهم في الاعتبار في أي اتفاقيات حضانة. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك تقارير مختلفة تفيد بأن علاقته مع العديد منهم متوترة.

كما أشار أحد المطلّعين، أن زهراء قد أسقطت اسم عائلة “بيت” وأصبح اسمها “زهراء جولي”، وهناك ادعاءات بأن باكس لم يتحدث مع والده منذ معركة الطائرة الخاصة سيئة السمعة التي كانت بمثابة مسمار في زواج براد وأنجلينا.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار"العين الحمراء" لـ"إسرائيل"؟ تخبّط "الكابينت" يقلق ضباط الاحتلال من خطوات متهوّرة!