اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خرجت إسعاد يونس تمدح شريهان في إحدى حلقات عمرو أديب ببرنامجه الرمضاني، وهما ضرتان تزوجتا من الرجل نفسه، الذي يملك أبناءً من زوجتيه، كما فاجأت الممثلة ومقدمة البرامج المصرية جمهورها بإعلان عمرها.

قالت إسعاد يونس إنها تحب الممثلة شريهان (اسمها الكامل شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني) التي تزوجت من زوجها، وذلك خلال استضافتها في برنامج Big Time Podcast الذي يعرض عبر قناة MBC.

إذ تحدث المذيع المصري عمرو أديب عن كواليس استضافته السابقة لشريهان و تفاجئه بمكالمة وصلتهما من يونس، متحدثاً عن صدمته وخشيته من رد الفعل، وحينئذ قال لشريهان إن إسعاد تريد عمل مداخلة هاتفية ليفاجأ بردها "حبيبة قلبي"، ثم ردت يونس "عمري وحبيبتي".

أكملت إسعاد يونس أنهما أخذتا في التعبير عن اشتياقهما لبعضهما بالقول "وحشتيني" خلال البرنامج، ونسيتا أنهما تركتا بعضهما قبل ساعتين فقط من البرنامج، حيث كانتا تتناولان الغداء مع بعضهما. فيما أبدت استغرابها هي من التعجب من محبتهما وعلاقتهما الطيبة بشريهان.

لا تعتبر يونس أن علاقتها الطيبة بشريهان هي "مثال" للناس، لكنه كان "قراراً لأن أولادهما يحملون الجينات والدم نفسه"، مؤكدةً أنها تحبها جدا.

لكنها عادت وأكدت أنه تجمعهما أيضاً "بلاوي (مصائب)" بسبب خلافات سابقة نشبت بينهما.

المغنية السورية أصالة، التي شاركت عمرو أديب تقديم الحلقة سألت يونس عمن بادر في أن تكون العلاقة بهذا الود والقرب.

فأجابت يونس أن "الظروف" هي من جمعتهما، وخصت بالذكر "ليلة مولد ابنتها الكبرى لولو"، مؤكدةً أنه من تلك الليلة "خلص الموضوع" وانتهى أي خلاف بينهما كضرائر.

أشارت كذلك إلى أن سر آخر يكمن في الزوج؛ رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، معتبرة أن أولادها من شريهان هم أولادها أيضاً.

فيما مدحت في زوجها لـ 40 عاماً، مؤكدة أنه "رجل عظيم" معتبرةً أنه "أنبل الرجال" و "تعبده العائلة كلها" من شدة الحب له، مشيرةً إلى نبله في مواقف صعبة مثل المرض أو الوفاة، وكان حينذاك "رجل يسندها ويحميها".

 الخواجة؛ وهو رجل أعمال ولد لعائلة ثرية وجمعته علاقة صداقة قوية بالملك عبد الله الثاني، كما تجمعه علاقات قوية مع رؤساء وأمراء دول عربية، ويملك مشاريع بالأردن ولبنان، والقاهرة، كما قال موقع "المصري اليوم".

تزوج 3 مرات؛ أولها من إسعاد يونس وأنجب منها عمرو ونورهان، ثم تزوج صديقتها شريهان سراً، لكن عرف الزواج ودارت معركة بين يونس وشريهان وساءت العلاقة حتى عام 2001، حينما أعلنت شريهان إصابتها بمرض خطر، فعادت علاقتهما أقوى.

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة