اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت الإعلامية رابعة الزيات في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق " إنستغرام " عن حضورها في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل " نظرة حب " .

وأعلنت رابعة أنها ستطلّ في هذا العمل الذي يعرض على شاشة الجديد وهو من بطولة باسل خياط وكارمن بصيبص وإنتاج إيبلا للإنتاج الفنّي حيث شوّقت الجمهور من خلال هذا الإعلان وتركت تساؤلات عدّة حول طبيعة دورها في هذا العمل الذي يحصد نجاحات كبيرة .

وفي حديث صحفي ، أعلنت رابعة أنها أحبّت خوض مغامرة وتجربة جديدة في عمل مع شركة محترمة وعريقة إضافة إلى وجود عناصر متكاملة من ممثلين وفريق عمل ، كما أنه يُعرض على شاشة الجديد وهي بمثابة منزلها الثاني .

رابعة كشفت أن مشاركتها ستكون في حلقة واحدة في دور وشخصيّة تشبهها إلى حدّ كبير في الحياة مؤكّدة أنها ليست ممثلة ولا تطرح نفسها لذلك مشيرة إلى أنها أحبت غوض هذه المغامرة الجديدة في عمل يشبهها كثيراً . كما ختمت متمنيّة أن يحبّ الجمهور إطلالتها مشيرة إلى أنها منفتحة على أي نقد أو رأي تسمعه سواء كان إيجابيا أم سلبيّاً .

https://www.instagram.com/p/C5Og87QM_SF/

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة