اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتجه أنظار محبي كرة السلة اللبنانية نحو ملعب غزير اليوم الاربعاء حيث ستقام المواجهة الثانية بين الحكمة والرياضي عند الساعة العاشرة ليلاً، ضمن نصف نهائي لبطولة وصل لأندية غرب آسيا في كرة السلة.

وهي المواجهة الثالثة بين الفريقين خلال أسبوع واحد، إذ فاز الرياضي في المواجهة الأولى ضمن بطولة وصل على ملعب مجمع نهاد نوفل (95-92)، ليعود الرياضي ويفوز أيضاً في المواجهة الثانية على ملعبه في المنارة (113-99) ضمن المرحلة الأخيرة من الدور العادي لبطولة لبنان.

على صعيد آخر، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة، أمس الثلاثاء، مواعيد مباريات الجولة الأولى لمرحلة البلاي أوف لبطولة لبنان لكرة السلة.

وتقام المرحلة بمشاركة 8 فرق، هي: الرياضي وبيروت فيرست والحكمة وهومنتمن والشانفيل والانترانيك والمعهد الأنطوني وإن إس إيه.

وتقام أولى مباريات مرحلة البلاي أوف يوم 7 نيسان الجاري، عندما يحل هومنتمن ضيفا علي الشانفيل، بينما يستضيف فريق الرياضي نظيره إن إس إيه.

وتستأنف مباريات المرحلة في اليوم التالي، حيث يواجه بيروت فيرست ضيفه المعهد الأنطوني بقاعة مجمع الشياح الرياضي.

وتختتم الجولة الأولى يوم 9 من الشهر الجاري بمباراة الحكمة والأنترانيك بقاعة أنطوان شويري في غزير.

وكان فريق الرياضي قد أنهى منافسات مرحلة الدوري المنتظم في صدارة جدول الترتيب، بينما أخفق فريقا ميروبا وهوبس في التأهل ضمن الثمانية الكبار.

الأكثر قراءة

حزب الله رداً على المقترحات الفرنسيّة الجديدة: لا نقاش قبل وقف النار في غزة عين التينة تحسم مصير مُبادرة «الخماسيّة» و«الإعتدال» هذا الأسبوع غانتس: نقترب من ساعة الحسم على الحدود مع لبنان