اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد صراعا شرسا بين الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، على خدمات نجم أرجنتيني جديد صاعد بسرعة الصاروخ.

وشهدت السنوات الأخيرة اتجاه ريال مدريد وبرشلونة نحو التعاقد مع المواهب الشابة من أميركا اللاتينية، بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل واضح في القارة الأوروبية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فرانكو ماستانتونو لاعب ريفر بليت الأرجنتيني البالغ من العمر 16 عاما، يحظى باهتمام واضح من جانب ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن "اللاعب الشاب جدد عقده حتى كانون الأول 2026، وبشرط جزائي مقدر بنحو 45 مليون يورو، لكنه سيرتفع في آخر 10 أيام بالميركاتو".

وكشفت مصادر الصحيفة المقربة من برشلونة عن حيلة قد يلجأ إليها اللاعب والمتعلقة بامتلاكه لجواز سفر إيطالي يتيح له التوقيع مع أحد الأندية الأوروبية قبل بلوغ سن الرشد، وهو ما يصعب على النجوم غير الأوروبيين.

وسيواجه الثنائي الإسباني صعوبة بالغة حال رغب أي منهما في كسر الشرط الجزائي، حيث لا ينوي ريفربليت تقليل المبلغ المذكور سلفا على الإطلاق، بحسب الصحيفة الكاتالونية.

ويجيد ماستانتونو اللعب كلاعب وسط متقدم وصانع ألعاب بالإضافة إلى قدرته على شغل مركز الجناح الأيمن.

وشارك اللاعب منذ تصعيده للفريق الأول في كانون الثاني الماضي خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا. 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»