اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شكك الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

وهيمن مانشستر سيتي على لقب الدوري الانكليزي الممتاز في آخر 3 سنوات، ويأمل في أن يكون أول فريق يُتوج به 4 مرات على التوالي في نظامه الجديد.

ولكن مانشستر سيتي يحل ثالثا في ترتيب الدوري الإنكليزي، خلف أرسنال وليفربول بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة مع تبقي لقاء لـ "الريدز".

وقال بيب غوارديولا في تصريحات للصحافيين بعد الفوز الكبير 4-1 على أستون فيلا يوم الأربعاء: "لو فزنا بكل مبارياتنا حتى اليوم الأخير سنكون في المنافسة، لأن الفارق ليس 5 أو 6 أو 7 نقاط".

وأتبع: "الأمر ليس سهلاً كما هو واضح للجميع، لا أشاهد ليفربول وأرسنال يهدران النقاط، ربما هما الأقرب بالفعل"، في إشارة لاستمرار الفريقين في تحقيق النتائج الإيجابية.

ويشدد المدير الفني لمانشستر سيتي على أن فريقه يتوجب عليه القيام بعمله على أكمل وجه لكي لا يندم لاحقا، بقوله "قبل 3 أو 4 أيام (بعد التعادل مع أرسنال) كنا خارج السباق، لم يكن الفريق يلعب مثلما تعود خلال آخر 6 مواسم، لم نكن في أفضل حال بالمسابقة".

وأضاف: "لا يمكنني القول إنني لم أتعرف الى فريقي ضد أرسنال، ولكننا لم نخلق الفرص بسبب جودة دفاعات الخصم ولأننا افتقدنا الحضور في منطقة الجزاء".

واختتم: "أنا هادىء، كما قلت الفارق ليس 7 أو 8 نقاط لكنه قريب، علينا الانتظار لكي يهدروا النقاط، وإلا فلن يكون ممكناً، ولكن مرة أخرى فريقي كان استثنائياً هذا الموسم".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»