اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


قامت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف بزيارة الى وزير الاشغال العامة والنقل علي حمية مع وفد ضم رؤساء بلديات ومخاتير قرى الشرقي في زحلة والذين شرحوا للوزير حمية واقع الطرقات المهملة منذ اكثر من اثني عشر عاما ً حيث لم تلتفت الدولة الى الخطورة التي باتت تشكلها الانهيارات والتعرجات والحالة المهترئة لطرق هذه القرى. كما عرض الوفد مطالب انمائية وحيوية للبلدات .

وكان لافتا التجاوب الفوري لوزير الاشغال الذي قال للوفد ان بلدات الشرقي جزء من البقاع مدينتي التي يعاني اهلها من حرمان مزمن وحان وقت الالتفات الى مطالبها .

وكشف حمية ان وزارة الاشغال اصبحت اليوم تحتكم الى الاموال اللازمة لتنفيذ بعض المشاريع وقال ان المراحل التنفيذية ستبدأ بعد الاعياد وتنطلق مشاريع التلزيم.

وتداول الوفد مع الوزير حمية عددا من هذه الطرقات التي سيتم العمل عليها بحيث تبدأ من المدينة الصناعية الى الفاعور وكفرزبد وعين كفرزبد ومن اوسايا دير الغزال رعيت حارة الفيكاني رياق ووعد حمية ايضا بالعمل على اصلاح وتزفيت الطريق من الحبس الى الدلهمية ومن تلشيحا الى ترشيش .

وقد شكرت سكاف ووفد الشرقي الوزير حمية على ابداء اهتمامه البالغ باحوال القرى واستعداده للاستماع الى شكاوى المواطنين والعمل على تلبيتها بما توافر من امكانات .

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء