اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استعاد فريق الأنصار صدارة الدوري اللبناني بعد تعادله مع مضيفه الراسينغ 1-1 في المباراة القوية التي جمعتهما أمس السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة سداسية الأوائل، الحاسمة للقب.

سيطر الأنصار على شوط المباراة الأول واستحوذ على وسط الملعب بينما اعتمد الراسينغ على التأمين الدفاعي والهجمات المعاكسة التي شكلت إزعاجا للمنافس.

حاول الأنصار فك الشفرة الدفاعية للراسينغ وأهدر بعض المحاولات الخطيرة للتهديف.

وفي الدقيقة 43 نجح حسام اللواتي نجم فريق الأنصار في إحراز هدف التقدم لفريقه لينتهي الشوط بنتيجة 1-0.

ظهر الراسينغ بمستوى هجومي أفضل في الشوط الثاني، وبدأ مبادلة الأنصار الهجمات بحثا عن تعديل النتيجة.

واستمرت محاولات الراسينغ حتى الدقيقة 75 عندما سجل حسين عز الدين هدف التعادل.

بهذه النتيجة رفع الأنصار رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول، بينما يتواجد الراسينغ في المركز السادس (الأخير) بجدول الترتيب وفي رصيد 10 نقاط.

سداسية الأواخر

حقق التضامن صور فوزا صعبا ومهما على نظيره الحكمة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات مرحلة سداسية الأواخر لبطولة الدوري اللبناني موسم 2023-2024.

تبادل الفريقان السيطرة في الشوط الأول وإن غلب الحذر الدفاعي بشكل واضح على اللقاء.

ولم ينجح أي من الفريقين في خلق الخطورة الكافية لهز الشباك خلال ال 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تحسن مردود التضامن والحكمة في الشوط الثاني خاصة من جانب التضامن صور الذي كان الأكثر بحثا عن التسجيل.

استمرت المحاولات من الجانبين حتى نجح مهدي بوكاسي لاعب التضامن صور في إحراز هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء ليمنح فريقه 3 نقاط.

بهذه النتيجة رفع التضامن صور رصيده إلى 23 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فريق الحكمة عند 13 نقطة في المركز الخامس. 

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء