اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" فجر اليوم الاثنين أنها استهدفت قاعدة اليفالط، شمال بحيرة طبريا في الأراضي المحتلة، بالطيران المسيّر.

وأشارت في بيان لها إلى أن العملية هي جزء من عملياتها المستمرة ضد الاحتلال، ردا على المجازر التي يرتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ في قطاع غزة.

كما أكدت استمرارها في "دك معاقل الأعداء".

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت فجر أمس الأحد، عن استهداف هدف حيوي لجيش الاحتلال في مدينة إيلات "أم الرشاش" بواسطة الطائرات المسيّرة.

وخلال الأسابيع الماضية، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق مطار حيفا ومطار بن غوريون بواسطة الطائرات المسيّرة، بالإضافة لمحطة الكهرباء في مطار حيفا ومحطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.

وكانت قد تبنت في وقت سابق قصف مناطق في "إسرائيل"، وقواعد أميركية في سوريا والعراق كرد فعل على الحرب المدمرة على قطاع غزة، وحذرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد عملياتها، ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية "لإسرائيل".

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية