اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

مع إسدال الستارة على دورة برج البراجنة الرمضانية السادسة لكرة القدم والتي حملت هذا العام اسم القاضي الراحل نادر منصور تكريماً ووفاًء لمسيرته ومسيرته، أحرز فريق قدامى البرج كأس الدورة بالرغم من تعادلهم في المباراة الختامية مع فريق قدامى شباب الساحل بنتيجة 1 ـ 1.

في التفاصيل، أمام حضور جماهيري كبير غصّت به مدرّجات ملعب الوقف الجعفري في المريجة، تقدّمه النائب فادي علامة ورئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور ونائبه الحاج زهير جلول ورئيس الوقف الجعفري محمد فايز حرب وعائلة القاضي الراحل نادر منصور وحشد كبير من الفعاليات البلدية والرياضية والاختيارية ونجوم الكرة اللبنانية في الزمن الجميل انطلقت المباراة الغنية باللمحات الفنية مع تكافوء في السيطرة والفرص المتبادلة، إلى أن نجح البرجيون بتسجيل هدف السبق عن طريق حسين طحان ليردّ الساحليون سريعاً عبر حسن ضاهر، واستمر السجال الكروي من دون أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل، إلا أنّه واستنادا إلى قانون الدورة لجهة الاعتماد على نتيجة المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، فاز البرجيون بكأس دورتهم وللسنة الثانية على التوالي.

بعد المباراة وزّعت الكؤوس والجوائز وفق الآتي:

ـ كأس المركز الأول لفريق قدامى البرج، وكأس المركز الثاني لقدامى شباب الساحل سلمهما نجلا القاضي منصور . كما سلم المحامي خليل كموني بالنيابة عن شقيقه الكابتن حبيب كموني كأس الفريق المثالي إلى فريق قدامى الغبيري بشخص الزميل ابراهيم وزنه وسلّم الكابتن محمد حاطوم جائزة هداف الدورة إلى عباس سويدان نيابة عن الكابتن حسين شعيب. وجرى بين الشوطين توزيع دروع تقديرية على كل من عاطف منصور ومحمد حرب وزهير جلول ومنال حاطوم مقدّمة من دينامو الدورة الأستاذ محمد حاطوم. 

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء