اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رغم قيادته ريال مدريد لإقصاء، مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فإن مستقبل الحارس الأوكراني أندري لونين لا يزال غامضا.

وكشفت تقارير صحفية أن مستقبل أندري لونين مع ريال مدريد غير واضح في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه حاليا بالقميص الملكي وخشيته من إمكانية عودته للظل بعد تعافي البلجيكي تيبو كورتوا.

وتألق لونين مؤخرا في تأهل الريال إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بفضل ركلات الترجيح على حساب، مانشستر سيتي.

وسينتهي عقد لونين (25 عاما) مع ريال مدريد في صيف 2025، وتبقى مسألة تجديد العقد غير محسومة، بحسب ما أفادت الجمعة صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في إبرام عقد طويل المدى مع لونين، خاصة مع علمهم بأن حراسة مرمى الريال مع كورتوا واللاعب الأوكراني ستكون في أمان لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة أن الريال لا يفكر في أي تغيير في حراسة مرماه الصيف المقبل، ويثق بشكل كامل في الثنائي البلجيكي والأوكراني، ولا ينوي التفاوض مع تشيلسي بخصوص استمرار كيبا أريزابالاغا في صفوفه.

ورغم أن لونين كان قريبا من الرحيل عن الريال الصيف الماضي، لكن تألق الحارس هذا الموسم غير من توجه النادي المدريدي ناحيته، خاصة في ظل إصابة كورتو وكذلك كيبا من بعده.

وجذب لونين الأضواء وأقنع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإمكانياته، رغم أنه في بداية الأمر كان يراهن على كيبا بعد عودته من الإصابة لكنه ظل معتمدا على الحارس الأوكراني حتى الآن.

وفي تلك الأثناء، قرر لونين تغيير وكيل أعماله، ليصبح في أيدي البرتغالي خورخي مينديز، الذي يعلم الآن بنية ريال مدريد لتجديد العقد، لكن يفضل التريث لحين معرفة ماذا سيكون مصير الحارس من اللعب بقميص الريال عقب عودة كورتوا من الإصابة.

وقبل نهاية عقده بعام، أصبح الحارس الأوكراني في وضع تفاوضي أفضل مع الريال، وتبقى الشكوك تحوم حول امكانية رحيله إذا لم يضمن المشاركة في المباريات مع عودة كورتوا.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»