اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

المدونة السعودية نوره فلاح القحطاني، المعروفة باسم نُورينا على TikTok، تعتبر مرجعًا لأماكن الرياض والمدن المجاورة، مثل أبها والخبر.

تقدم نوره فلاح القحطاني، تغطية شاملة لأحدث الأماكن والسفريات، وحسابها يعتبر مصدرًا هامًا لمعرفة المزيد عن هذه المناطق. صورة العرض في حسابها هي صورتها الشخصية، والسيارة الصفراء التي تظهر في الصورة هي سيارتها الخاصة.

مؤخرًا، قابلت نوره بصفتها أول بلوقر من الرياض الرئيس التنفيذي لشركة TikTok. وقد نشأت بدايات نوره كهواية للتصوير والتغطيات، ولكنها أصبحت الآن تقوم بعمل إعلانات مدفوعة لكل فيديو ينشره في حسابها. تتميز مقاطع فيديوهاتها بأنها تحظى بملايين المشاهدات، بما في ذلك الفيديوهات التي صورتها في أبها وخلال موسم الرياض.

تعود بدايات نوره إلى عام 2020 خلال فترة جائحة كورونا، حيث بدأت استخدام تطبيق TikTok ونشر سفرياتها من عامي 2016 و 2017. لقد حققت نجاحًا كبيرًا بفضل شعبية فيديوهاتها التي تحظى بمشاهدات عالية.

بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، خرجت نوره لتصوير فيديوهاتها في المقاهي والمطاعم، وقامت بشراء أول سيارة لها وكانت صفراء اللون، وتظهر هذه السيارة في صورتها الشخصية. وبعد نشر فيديو TikTok للسيارة، أطلق عليها الناس لقب "أم سيارة صفراء"، مشتقًا من شركة نون. لذا، قررت أن تقوم برسم صورتها في السيارة وهي تحمل كوب قهوة، وذلك للتأكيد على أن التعليقات لم تؤثر فيها.

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء