اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف الفنان هشام السيد محمد، تفاصيل مشاركته في الفيلم القصير "المسار" من إخراج ليث أسعد، والذي يستعرض قصة مشوقة ومؤثرة في إطار درامي بمشاركة كوكبة من الفنانين العرب.

وأوضح هشام السيد، أن أحداث الفيلم تدور حول شاب في منتصف العشرينات من عمره يعاني من حالة من الارتباك والتشوش بشأن اتجاه حياته، حيث يشعر بالضياع وعدم الوضوح بشأن الخطوة التالية التي يجب أن يتخذها في مسار حياته المهنية والشخصية.

وتابع: "تتصاعد التوترات والصراعات الداخلية للشخصية الرئيسية مع مرور الوقت، وهو ما يدفعها إلى البحث عن الإلهام والقوة الداخلية لتجد طريقها، حيث يقابل الشاب في رحلته مجموعة متنوعة من الشخصيات الفريدة التي تساعده على استعادة ثقته وتوجيهه في المسار الصحيح.

ونوه الفنان الشاب، بأن الفيلم يتميز بتصوير فني مبدع وتأليف رائع، ويقدم أداءً تمثيليًا مذهلاً من قبل طاقم الممثلين الموهوب، حيث تتميز القصة بعمقها النفسي وقوة رسالتها الإيجابية، كما يتم تسليط الضوء على أهمية اكتشاف الذات وتحقيق التوازن في الحياة.

واختتم الفنان هشام السيد محمد، بالتأكيد على أن "المسار" يعتبر فيلمًا قصيرًا ملهمًا ومثيرًا للتأمل، يتناول قضايا النضج والتحول الشخصي، معربا عن أمله في أن يلقى الفيلم استحسانًا وإعجابًا من الجمهور، ويجذب اهتمام العديد من المهتمين بالسينما القصيرة.

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء