اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد رسالة تحذير صارمة لنجوم فريقه، رغم الأيام المثالية التي يعيشها الميرينغي.

ويعيش ريال مدريد فترة رائعة، حيث أقصى مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا من مرحلة ربع النهائي، كما بات على أعتاب الفوز بلقب الدوري الإسباني، عقب انتصاره على برشلونة في الكلاسيكو، مؤخرا.

وقال أنشيلوتي بعد الفوز على البارسا 3-2: "إنها خطوة مهمة للغاية نحو الفوز بالليغا، نبتعد بفارق كبير، ولكن لا يجب أن نشعر بالتراخي لأن اللقب لم يحسم بعد".

وتابع: "علينا حصد المزيد من النقاط، وهذه هي الطريقة الوحيدة للتحضير بشكل جيد لمباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال".

وأضاف "الموسم كان مذهلا حتى الآن، بالنظر لحجم المشكلات التي واجهناها، خاصة على المستوى البدني، لدي رأي في مسألة أحقيقة البارسا في الفوز بالمباراة اليوم، أعتقد أن التعادل هو النتيجة الأكثر عدلا، ولم تكن نتيجة سيئة بالنسبة لنا".

كما أوضح مدرب الميرينغي أن حاجة برشلونة للفوز، بالإضافة للمخاطرة التي قام بها تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكاتالوني في نهاية المباراة، كانتا حاسمتين في هذه النتيجة.

وبهذا الفوز الثمين، حسم الفريق الملكي اللقب الـ36 في تاريخه "إكلينيكيا" بعد أن عزز صدارته لجدول ترتيب الليغا بـ81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن البارسا قبل 6 جولات من النهاية.

الأكثر قراءة

قاسم: الأموال التي قدّمها الإتحاد الأوروبي للبنان كان من الأجدر أن يضعها في سوريا