اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضمن إطار تعزيز ونشر الوعي في مجال الثقافة البدنية، وتماشياً مع رسالة ورؤية الإتحاد والأكاديمية بأهمية العمل على دعم وتطوير كافة فئات المجتمع من خلال إقامة المحاضرات والندوات والمؤتمرات وورشات العمل والنشاطات، خاصة تلك التي تُعنى بذوي الإعاقة في المجال الرياضي، تم توقيع مذكرة تعاون وتفاهم بين الاكاديمية العلمية الدولية للتربية البدنية والرياضة ممثلة برئيستها منى حرب الكبي وبين الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة ممثلا برئيسه جاسم قانصو يوم الاثنين ٢٢ نيسان ٢٠٢٤ في ملعب نادي الهوبس طريق المطار، وقد حضر من جانب الاتحاد نائب رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة رولا مجذوب قباني، ورئيسة لجنة ذوي الإعاقة في الاتحاد دينا حكيم آغا، وقد نوّه رئيس الاتحاد جاسم قانصو بأهمية العمل الذي يُقام على أرض الواقع من أجل تعميم الوعي الرياضي المجتمعي، بعدها اعتذر وغادر سريعا بداعي السفر مع الامين العام للاتحاد بول روكز.

حيث تولّت رولا مجذوب قباني نائب الرئيس مهمة التوقيع على المذكرة مع رئيسة ISAPES. وقد كان حضور مميز للدكتور فادي الكبي، أما من جانب الأكاديمية فقد حضرت سمر شاتيلا رئيسة قسم ذوي الاعاقة في الاكاديمية.

تأتي هذه المذكرة لتكون نقطة انطلاق لمرحلة جديدة من التعاون والتطوير المشترك. حيث سيتم ربط وتبادل الخبرات بين الفريقين، وخلق بيئة تثقيفية تعليمية تدريبية رياضية ملهمة لتقديم الدعم الكامل للطلاب والمجتمع المحلي الذي يهتم بالتربية الرياضية الدامجة على حد سواء، من خلال توحيد جهود الفريقين لتعميم الثقافة البدنية ونشرها بين مختلف أطياف المجتمع وفي جميع المناطق اللبنانية.

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟