اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان، أنه “من ضمن الاجتماعات المفتوحة للنقابة الأربعاء تم التطرّق إلى البيان الصادر عن "المكتب الاعلامي" لادارة المؤسسة: لم تعمد النقابة الى ذِكر المستحقات المالية للمستخدمين والعمال التي تعرفها ادارة المؤسسة جيداً، وذلك لعدم استغلالها كما ورد في بيان رد " المكتب الاعلامي" لإدارة المؤسسة وذلك حرصًا على هذه المستحقات".

ولفتت النقابة في بيان، إلى أنه "لولا جهودها الحثيثة والمتواصلة والاضرابات التي نفذتها لما كانت تحققت المطالب التي تم ذكرها في بيان رد "المكتب الاعلامي” للمؤسسة ولا تنكر جهود مجلس الادارة ووزراء الوصاية رغم العراقيل التي كانت تواجه هذه المطالب من بعض المعنيين في المديريات بحسب التوجيهات".

وأوضحت أن "تأخير تنفيذ عقد تأمين الاستشفاء للمستخدمين سببه إرسال الملف كاملاً لهيئة الشراء العام بغية عرقلته وليس كما جرت العادة بعقود مماثلة إذ كانت تُرسل المخالصة، وهذا ما استغربه أيضاً رئيس هيئة الشراء العام وللتذكير فقط أن لجنة التلزيم الخاصة بهذا الملف التي قامت بواجباتها على اكمل وجه قد تعرضت للتهديد خلال قيامها بمهامها ولكم الاستنتاج".

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة