اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعود مهرجان موازين بعد توقف لسنوات بسبب جائحة كورونا، حيث حقّقت دورته الأخيرة رقماً قياسياً باستقباله حوالي 3 ملايين متفرج من مختلف الفئات العمرية.

وبدأ منظمو مهرجان موازين .." إيقاعات العالم" بالكشف عن أسماء ضيوف دورته الـ19، حيث تحتضن مدينة الرباط المهرجان في الفترة الممتدة ما بين 21 و 29 حزيران المقبل.

وأعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر حسابها على انستقرام عن جدول الحفلات، حيث تفتتح كارول سماحة المهرجان العالمي يوم الجمعة في 21 حزيران الساعة السابعة والنصف مساءً، على المسرح الوطني محمد الخامس.

كما ستحيي أنغام في اليوم نفسه حفلها على منصة النهضة.

أما نجوى كرم فسوف تؤدي حفلها في منصة النهضة يوم الخميس 27 حزيران في الساعة 10 مساءً. فيما تؤدي سميرة سعيد يوم الجمعة 28 حزيران على المسرح الوطني محمد الخامس.

ومن المقرر ان يضم المهرجان هذا العام مجموعة من النجوم العالميين والعرب عُرف منهم حتى الساعة MK و Burna Boy وكالفين هاريس، بالإضافة إلى فرقة ATEEZ الكورية. 

الأكثر قراءة

نصرالله يكشف سردية اسرائيل الكاذبة وادعاء نتنياهو ان العملية تضمنت اطلاق 6 الاف صاروخ: لقد قمنا بالرد على اغتيال الشهيد فؤاد شكر على مرحلتين الاولى صاروخية والثانية مسيّرات قررنا عدم استهداف مدنيين وبنى تحتية وركزنا على اهداف عسكرية وخاصة الوحدة 8200 الاستخباراتية