اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نالت دولة فلسطين 143 صوتا على ان تكون دولة ذات عضوية كاملة في الجمعية العامة للامم المتحدة دون ان يكون لها حق التصويت، وانتقلت من مرحلة دولة مراقبة الى دولة عضو مراقب وانفتحت امامها ابواب الاعمال والاشتراك في الامم المتحدة على مصراعيها .

واذا كانت دولة فلسطين نالت 143 صوتا لصالحها، فان الكيان الصهيوني الاسرائيلي نال 143 صفعة لاشتراك دولة فلسطين في الامم المتحدة، وساندت الكيان الصهيوني 9 دول على رأسها الولايات المتحدة.

اما المندوب الاسرائيلي فناله حفلة من الجنون حيث اصطحب معه ماكينة صغيرة لفرم الورق وقال ان تصويت اليوم يشبه ذلك وحمل ميثاق الامم المتحدة وادخله العلبة فتمزق، وكل ما قام به هو عمل هزلي من شخص فاقد للعقل وفاقد للاتزان بعدما نالت فلسطين 143 صوتا وامتنعت 26 دولة عن التصويت منها دول مؤيدة لاسرائيل ومنها 12 دولة اوروبية وقفت على الحياد.

فلسطين يا فلسطين اهلك احبابي وارضك ملكك، يا شعب فلسطين يا من تقدم التضحيات والبطولات وتثبت شخصيتك وكرامتك وقد اشبعتك هذه الارض كرامة وشرفا وقوة ونخوة وصمودا، وها انت يا فلسطين تنتصرين يوما بعد يوم كما تسجلين حاليا البطولات في وجه الجيش الصهيوني الذي يرتكب الجرائم الوحشية والابادة الجماعية ولم يستطع كسر ارادتك بل هو غارق في قطاع غزة لا يعرف من اين يتلقى الضربات على رأسه والخسائر تلحق بصفوفه.

«الديار» 

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة