اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقق نادي الأهلي صيدا لقب بطولة لبنان لفرق الرجال (درجة أولى) بكرة الطاولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على جاره الصيداوي المعني صيدا (٣/٢) بعد مباراة مثيرة امتدت لساعتين على طاولات نادي المون لاسال.

وفي تفاصيل اللقاء فقد فاز سعد الدين الهبش (الأهلي صيدا) على حسن القعقور (المعني صيدا) ٣/ صفر، وداوود شعيب (المعني) على حسن شبيب (الأهلي) (٣/١)، ومحمد نور الهبش (الأهلي) على رشيد البوبو (المعني) ٣/ صفر، وداود شعيب (المعني) على سعد الدين الهبش (الأهلي) (٣/١)، وحسم اللقاء حسن شبيب (الأهلي) على حسن القعقور (المعني) ٣/ صفر.

‏وحلّ الرياضي غزير في المركز الثالث بعد تغلبه على انترانيك بيروت (٣/١)حيث فاز غالب فحص (غزير) على باسل حرب (انترانيك) ٣/ صفر، وهلال مختار (انترانيك) على روك حكيم (غزير) (٣/٢)، وجوزيف شلهوب (غزير) على إبراهيم بديع (انترانيك) (٣/١)، وغالب فحص (غزير) على هلال مختار (انترانيك) (٣/١).

‏وحلّ الفادي الاقدس خامسا بعد تغلبه على اللواء صيدا (٣/٢) الذي حلّ في المركز السادس، الجيش اللبناني حلّ سابعاً بعد تغلبه على الغدير جبشيت (٣/١) الذي حلّ ثامناً.

‏وحلّ شاريتيه دار النور في المركز التاسع بعد تغلبه على الأدب والرياضة كفرشيما (٣/٢) الذي حل عاشراً.

هومنتمن بيروت في المركز الحادي عشر بعد تغلبه على المون لاسال الذي حلّ في المركز ‏الثاني عشر وسقط لمصاف الدرجة الثانية.

‏وفي مباراة الترفيع للدرجة الأولى فاز هومنتمن بيروت على فريق بريقع (ثاني الدرجة الثانية) ٣/ صفر وبذلك ظلّ الهومنتمن في الدرجة الأولى.

‏في الختام وزع رئيس الاتحاد جورج كوبلي والأمين العام بيار هاني وعضوالاتحاد ناجي حلال الكأس والميداليات على الفائزين.

‏قاد المباريات الحكام الدوليون الدكتور كميل مرعب، مصطفى الدقدوقي، مي مرشد رضوان، سارة جابر، والاتحاديون إيلي سليمان، ميشال السمعاني وجوزيف مرعب.

‏أشرف على البطولة الحكم العام ربيع الملّ (شارة زرقاء). 

الأكثر قراءة

لماذا اغتال الأميركيّون طالب عبدالله ؟