اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حققت بعثة الإتحاد اللبناني للغولف إنجازاً على الصعيد العربي بإحراز اللاعب الكابتن علي الزين كأس المركز الأول في بطولة الأردن المفتوحة كما أحرز اللاعب طوني أبو سرحال كأس المركز الثالث وذلك وفق نظام "ستايبلفورد" والذي يعتمد في المسابقات الإجتماعية والترفيهية للغولف لأنه يسمح للاعبين من مستويات مختلفة بالتنافس بشكل عادل ضد بعضهم البعض .

البطولة التي أقيمت على ملاعب أيلة في مدينة العقبة كانت في نسختها الثالثة والثلاثين ونظمها الإتحاد الأردني للغولف حيث جرت منافساتها على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 110 لاعبين ولاعبة يمثلون 11 دولة عربية وأجنبية إضافة للاعبين بصفة فردية من عدة دول وفقاُ لقواعد رياضة الغولف العالمية .

وكانت البعثة اللبنانية ضمت كل من: رئيس الإتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام ورئيس اللجنة الفنية في الإتحاد رشيد عقل (وفق تصنيف الرجال) واللاعبتان ناديا حرب وسارة سلام عند السيدات واللاعبان الناشئان جلال عطايا وكريم حيدر أحمد وفي فئة (ستايبلفورد) اللاعبون الكابتن علي الزين وطوني أبو سرحال وشيخ موسى الزين وعبد الرحمن الحوت وجان نصّار.

ووجّه سلام خالص تحيات التقدير والتنويه إلى رئيس الإتحاد الأردني للغولف كريم البرغوثي على نجاح البطولة والشكرعلى حسن الوفادة للبعثة اللبنانية مع التمنيات بدوام النجاحات للبطولة التي باتت محطة بارزة سنوياً ومدخلاً لتطوير رياضة الغولف عربياً وإقليمياً ودولياً .

كما هنأ سلام أفراد البعثة اللبنانية على حسن التمثيل الوطني في هذه البطولة وغيرها من الإستحقاقات الخارجية عبر تسجيل النتائج المشرّفة. 

الأكثر قراءة

لماذا اغتال الأميركيّون طالب عبدالله ؟