اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


توفي الشاب جايسون حبشي من بلدة دير الاحمر البقاعية، وشاب آخر من عائلة كيروز من بلدة شليفا، في حادث غرق على شاطئ جبيل. كما كان برفقتهما عدد من الشبان تمّ إنقاذهم، بعدما غرقوا بسبب ارتفاع الموج، فيما لقي حبشي وكيروز حتفهما.

واعلن الدفاع المدني ان "عناصر من وحدة الإنقاذ البحري والمراكز البرية المجاورة في الدفاع المدني، تمكنت بمشاركة فوج مغاوير البحر من إنقاذ شاب تعرض للغرق اثناء ممارسته هواية السباحة مقابل شاطئ جبيل. وتم نقل غريقين بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للدفاع المدني الى مستشفى سيدة ماريتين في جبيل، وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة ميدانياً لغريقٍ ثالث، فيما يزال البحث جاريا عن غريقين اخرين مفقودين".

يذكر ان المديرية العامة في الدفاع المدني قد وجهت منذ عدة ايام تحذيرا من ارتياد الشاطئ بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح ما يهدد السلامة العامة ،حيث اشارت الى انه نظراً لما يشهده الشاطئ اللبناني اليوم من ارتفاع الأمواج والمخاطر المرافقة لحركة التيارات البحرية الشديدة التي تتأثر بحركة المد والجزر الناتجة عن سرعة الرياح، تحذّر المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين والسائحين من السباحة في مناطق التيارات البحرية ما قد يعرضهم لخطر الغرق. 

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟